هذه قصتي مع التشيع وحبي لقناة فدك مع أن جدي الأكبر هو عمر بن الخطاب

شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته,,,

سماحة الشيخ /ياسر الحبيب
تحية طيبة و بعد

ادام الله ظلكم و امد في عمركم و جعلكم ذخرا لهذه الأمة،،،

اود ان اشكر جهودكم المثمرة من خلال ماتبذلونه على قناة فدك المحببة على قلبي من محاضرات توضح لنا مدى زيف المذهب البكري و العمري لعنة الله عليهم الى يوم الدين.

كنت فيما مضى من اهل السنة و الحمدالله قد تشيعت منذ سنتين و لي قصة مع التشيع حيثانني من عائلة عمرية تعود بنسبها لجدي الأكبر لعنه الله عمر الظالم حيث تبرأت منه إلى يوم الدين و من كل ظالمي اهل بيت رسول الله عليهم افضل الصلوات .

تزوجت بشيعي حيث اننا في لبنان نتزاوج من بعضنا .

و لم يرغمني زوجي على التشيع و لكن كان يتمنى ان اعرف الحق كنت استمع لما يقال عن اهل البيت الكرام و قد تابعت بعض القنوات الفضائية الشيعية و شيئا فشيئا بدأت تضارب عندي الأقوال و الأحاديث الباطلةو كنت اشك اانا على حق ام على باطل .

و في يوم و عندما كنت اصلي سالت رب العالمين الهداية و أن يبين لي الحق من الباطل ,, فقد تربيت في بيت سني على مدى 35 عاما فكان صعبا علي تقبل ما انا مقبله عليه بسهولة و تكذيب دين ابائي .

و قد كررت طلبي في كل صلاة وعاهدت ربي على قبول الحق مهما كان.

و في يوم و انا نائمة فإذا بصوت في المنام يردد لي اسم الإمام علي عليه السلام .

و من هنا بدأت ابحث واقرأ في كتب البخاري و مسلم و الكافي الشريف و خطب الإمام علي و بعض مراجع الشيعة و أقارن الأحاديث بين السنة و الشيعة فيما يتعلق خصوصا بولاية الإمام علي و مظلومية الزهراء عليها السلام حيث عملت بمنطق العقل و ليس منطق الرجال و بحثت في سيرة بني امية اكثر و بيزيد و معاوية لعهنهم الله و موقفهم من اهل البيت و بحثت ايضا في خديعة سقيفة بني ساعدة و كل يوم تزيد قناعاتي و احلل ما اسمع من احاديث عائشة لعنها الله و ما نسبته من كذب و افتراء على رسول الله اهي متوافقة مع نصوص القران ام مخالفة له و للعقل .

و بعد سنةسألت رب العالمين ليزيدني إيمانا لما أنا مقبلة عليه و هذه المرة كان الجواب حيث حلمت بإسم الله العلي العظيم و هو مكتوب على الغيومفي السماء و يتساقط بين يدي و اسم الإمام علي و سيفه مخطوط في السماء و هنا صحوت احمد الله على ما انا فيه.

لقد شعرت بحلاوة الإيمان و دائما أحب معرفة المزيد عن آل البيت الكرام و ذلك لما فاتني من عمري دون ان اعرفهم حق المعرفة. لقد كنت منذ صغري لا احب شيوخ البكرية و لا احب سماع خطبهم التافهةو خصوصا هذا الذي يسمى القرضاوي التي لا تروي النفس بمواعظهم المتكررة .
و كنت اسأل دائما من مرجعيتنا لماذا لا يوجد شيخ يتفق بأي رواية مع شيخ آخر , لماذا لم ندرس في مدارسنا ( حيث أنني مقيمة في قطر) حديث الغدير لماذا تفسير القرآن عندهم سطحي خالي من التعمق و التحليل ولا يتفق مع احاديث الرسول و غيره الكثير .

اما الآن فأنا في اسعد ايامي و احب قناة فدك كثيرا حيث عرفت ايضأعن طريقها كل ما كنت اجهل عن عائشة لعنها الله و اتابعكم يوميا.

فإلى الأمام يا شيخنا نصرك الله .

سيدي ارجو منكم طرح كتاب الفاحشة الوجه الآخر لعائشة بصيغة pdf او اي صيغة اخرى لأتمكن من قراءته حيث يصعب هنا طلبه لأن الجمارك تراقب كل ما يدخل من كتب مخالفة .

و لكم جزيل الشكر

احبكم في الله ام عبدالله


بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين ولعنة الله على أعدائهم أجمعين


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وصلت رسالتكم للشيخ وقد سُرَّ بها كثيراً ودعا لكم بأن يحفظكم الله ويُنعم عليكم بكرامته ويرزقكم شفاعة المصطفى خاتم المرسلين وأهل بيته الطيبين الطاهرين (صلوات الله عليهم) وأن يجمعكم معهم في الجنة في أعلى عليين.

ومن جانبنا نشكركم على إطرائكم العطر على قناة فدك ونسأل الله تعالى منه القبول وأن تستمروا بالدعاء لنا لمواصلة المسيرة.

أما بالنسبة لكتاب الفاحشة فهو غير متوفر بنسخة إلكترونية وما عليكم إلا تزويدنا بعنوانكم ونحن نقوم بإذن الله بإيصال الكتاب إليكم بأية طريقة مضمونة إن شاء الله تعالى. اتركوا ذلك لنا.

شكرا لتواصلكم ونسألكم الدعاء والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مكتب الشيخ الحبيب في لندن

19 رجب 1432


شارك الإجابة على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp