تقرير محاضرة: الليالي الفاطمية (6) 

شارك المقال على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp
تقرير محاضرة: الليالي الفاطمية (6) 

اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم

القول مني في جميع الاشياء قول آل محمد عليهم السلام فيما اسروا وما اعلنوا وفيما بلغني عنهم وما لم يبلغني الحمدلله رب العالمين وصلى الله على خير الخلق اجمعين سيدنا محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين ولعنة الله على قتلتهم واعدائهم اجمعين الى يوم الدين امين.

صلى الله عليك يا سيدة نساء العالمين ايتها الصديقة البتول فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليكِ ولعنه الله من قتلك وآذاك وناوأك يا فاطمة إنا نشهد الله وملائكته وانبياءه ورسله أنا بك مصدقون ومؤمنون وأنا لك موالون فبشّرينا بأنا قد طُهرنا بولايتك.

استشهاد الزهراء صلوات الله عليها
يستمر كلامنا في الإجابة عن بعض التساؤلات التي يثيرها المخالفون والبتريون لدفع الناس للشك بأصل وقوع الاعتداء الوحشي على مولاتنا الصديقة الكبرى صلوات الله عليها او الشك في مفردات وتفاصيل هذا الاعتداء الشائن من بين ما يثيره هؤلاء في مقامة التشكيك قولهم ,هل أنّ الزهراء صلوات الله عليها تحدّثت عن ظلامتها وما وقع عليها بنفسها ام لا؟
هل الشهيدة الزهراء صلوات الله عليها تحدّثت بما جرى عليها ام لا ؟

فيقولون انها إن لم تتحدّث عن ما وقع عليها إذاً لم يقع ما وقع عليها.
ولا يخفى إنّ هذا كلام لا يصدر إلا من الجهله وغير المتعلمين وغير المحصلين لماذا؟ لأنه لا يُشترط أبدا للإيمان بوقوع حادثة أن يكون صاحب الحادثة هو المتحدث عنها او تروى عنه, هذا ليس ضروريا والا لو كان ضروريا لوجب علينا أن نسقط جميع الروايات والاثار والاخبار التي تحدثت عن ظلامة النبي الاكرم صلى الله عليه واله!!!
من الواضح لكل باحث ولكل من سار في كتب السيرة أنّ جل ومعظم الرويات والاحاديث التي فيها بيان وتفصيل ظلامات النبي الاكرم صلى الله عليه واله لم ترد على لسانه وانما نقلها لنا الاخرون ممن عاصروها او عايشوها او من عايش من عايشها او من نقل عنهم. هل يسعنا مثلا أن ننكر أنّ اهل الطائف روموا رسول الله صلى الله عليه واله بالحجاره , او انهم كسروا رباعيته ام انهم فعلوا كذا وكذا في حقه صلى الله عليه واله لا يسعنا ان ننكر كل ذلك بدعوى أنّ النبي صلى الله عليه وآله لم يتحدّث عنها ,وانما نقول إنّ آخرين نقلوا هذه الصور المؤلمة لنا .لذا نحن نصدّق بها مادامت صورا معتبرة في نقلها او في منقوليتها فكذلك الحال بالنسبة الى ظلامة الزهراء صلوات الله عليها جل ما وصلنا عنها عن ظلامتها انما وصل عن الآخرين ,إما عن الائمة الاطهار عليهم السلام او عن اصحابهم او عن المؤرخين الثقات الأثبات او عن بعض النقلة الذين عايشوا من عايش تلك الأحداث وعاصروها ,وعلى كل حال ولأنّا نريد دائما أن نفحم الخصوم وأن نلقمهم حجرا ,فإنّا نأتي ايضا بشاهد من الشواهد او حديث من الاحاديث عن لسان الزهراء عليها السلام نفسها أي انها هي بنفسها تحدثت عما جرى عليها فهل يسع احد بعد هذا ان ينكر او يشكك في وقوع هذه الظلامة؟

الحديث رواه الخصيبي في الهداية الكبرى وهو حديث مطول فيه وصية الزهراء صلوات الله عليها انها بما اوصت لما استشهدت وفي هذه الوصية تحرم الزهراء عليها السلام على امير المؤمنين عليه السلام وعلى من يتصل به السماح للذين ظلموها وقتلوها او الذين يوالونهم ,تلك الامة التي قتلتها او سكتت عن نصرتها والدفاع عنها ,تحرّم عليهم أن يصلّوا عليها وأن يشهدوا دفنها ثم تنطلق الزهراء صلوات الله عليها فتعدّد بعضا مما جرى عليها في سياق الإنكار على هؤلاء. والتبرير لموقفها منهم وإنها لماذا تحرّم عليهم حضور جنازتها والصلاة عليها,

تقول صلوات الله عليها:" لا تصلّي عليّ امة نقضت عهد الله وعهد ابي رسول الله صلى الله عليه واله وامير المؤمنين علي عليه السلام وضلموني واخذوا وراثتي أي ميراثي فدك والعوالي وخرقوا صحيفتي التي كتبها ابي بمُلك فدك والعوالي وكذّبوا شهودي وهم والله جبريل وميكائيل وامير المؤمنين وأمُّ أيمن وطفت عليهم في بيوتهم وامير المؤمنين عليه السلام وعليه يحملني ومعي الحسن والحسين ليلا ونهارا الى منازلهم يذكّرهم بالله ورسوله لئلا يظلمونا ويعطونا حقنا الذي جعله لنا".
هذه الصورة المؤلمة صورة الخذلان, كيف خذلوا فاطمة الزهراء صلوات الله عليها وكانت وتطرق الابواب ليلا ونهارا معها امير المؤمنين والحسن والحسين صلوات الله عليهم تنشدهم النصرة أي تعالوا انصروني وانا بنت نبيكم وانا بضعته وانا روحه التي بين جنبيه اني استنصركم على هذا الظالم ابي بكر بن ابي قحافة وصاحبه الظالم عمر بن الخطاب بن صهاك واسفاه خذولها, هي تقول صلوات الله عليها :"فيجبونا ليلا ويقعدونا عن نصرتنا نهارا.  باليل يقولون نعم يا بنت رسول الله غدا ان شاء الله نأتي ونصرك ونعيد اليك حقك ونقف ضد ابي بكر هذا الحاكم الانقلابي الغير شرعي ونزيحه عن هذا المقام ونرجع الحق الى بعلك علي الخليفة الشرعي ولكنهم لم يفعلوا كانوا يجيبون ليلا وفي النهار يتخاذلون.
انا هنا اقول كلمة قد تكون حرجة او شديدة بعض الشيء على بعض قومنا هل انتم متأكدون انه لو عاد بكم الزمن الى الوراء وكنتم في تلك البيوت في المدينة هل تنصرون الزهراء عليها السلام؟
هل انتم واثقون من نصرتها لا تخدعوا انفسكم لا نخدع انفسنا إن المبررات التي تساق اليوم لتعطيل وظيفة الانتصار للزهراء عليها السلام ومحاربة اعدائها واسقاط باطلهم وعلى رأسهم ابوبكر وعمر وعائشه وعثمانلعنة الله عليهم اجمعين ومن اشبه المبررات التي يقال فيها حرصا على وحدة المسلمين ,المبررات التي يقال فيها درءا للعدو الخارجي المبررات التي يقال فيها انه علينا ان نكرم الاخرين في رموزهم المقدسة وأن لا نحدث الفتنة وأن لا نحدث البلبلة وأن نمتنع عن شق صفوف المسلمين.

ما أكثر الشعارات !!!
هذه المبررات التي تعطل هذه الوظيفه عندنا اليوم نفسها قد سيقت في زمان الزهراء عليها السلام فتخوذل عنها خذولوها بنفس هذه المبررات وقد بيّنت لكم هذا الشي بليالي الفاطمية الثانية نحن في الليالي الفاطمية الثالثه في تلك الجولة بيّنت لكم ماذا اجاب الانصار واولئك الذين طرقت الزهراء عليها السلام ابوابهم لنصرتها اجابوا بنفس هذا المنطق, حاسبوا انفسكم راجعوا انفسكم لا تكونوا كما يقول الامام السجاد عليه السلام في روايه مضمونها انكم تكونوا من اهل الوصف لا من اهل الفعل, الوصف بابي انت وامي يا ابا عبدالله بابي انت وامي يا بنت رسول الله الوصف واضح, انا سلم لمن سالمكم حرب لمن حاربكم هذا الوصف الفعل كيف؟ هل ترجمتهم هذه الشعارات وهذه الاقوال الى واقع؟ اين؟
حرب لمن حاربكم؟ من منكم محارب اليوم بينوا لي كم نسبة المحاربين لابي بكر وعمرلعنة الله عليهم؟ ابوبكر وعمر لعنهم الله حاربوا الزهراء حاربا الزهراء عليها السلام حاربا اهل البيتعليهم السلام وانتم تخاطبون اهل البيتعليهم السلام قائلين حرب لمن حاربكم؟ من منكم حارب هؤلاء بتأليف كتاب, شعار, او مقال ضدهم؟ او بالقاء خطاب ضدهم؟
رسم لوحه ضدهم؟ أي نوع من انواع المحاربه؟
اين موقفكم الفعلي لكلمة حرب لمن حاربكم؟؟
فقط كلام بالهواء لا غير, ما اعلنتوا الحرب على ابي بكر وعمر ثلة مؤمنه فقط الان في العالم الشيعي اعلنت الحرب على ابي بكر وعمر وامثالهم جزاهم الله خير الجزاء.
مفخره التشيع هؤلاء في زماننا هذا اعلنوا الحرب نعم فعل ووصف حرب لمن حاربكم وليست لقلقة لسان بل التزام بذلك, نحارب من حاربكم يا اهل البيت عليكم السلام ترجموا هذه المحاربة بمحاضرات وطبع الكتب وطبع المجالات, قناة فضائية قناة فدك ومواقع انترنت يحاربون هؤلاء اعلنوا الحرب على ابي بكر وعمر. عائشةلعنة الله عليها الناصبيه النجسه حاربت اهل البيت ام لا؟
حاربت امير المؤمنين عليه السلام من منكم اليوم اعلن الحرب على عائشة؟ من؟ ثلة مؤمنه فقط قلة اقاموا احتفالا مباركا في يوم هلاك عائشة واتخذوها وسيلة لتعريف الناس بجرائم عائشة لعنة الله عليهاومالذي ارتكبته من جرائم وانها في النار وكان هذا تطبيقا عمليا وفعليا لما يخاطبون به ائمتهم عليهم السلام حينما يقولون حرب لمن حاربكم.
يريدون أن يؤدّوا هذه الوظيفه وأن يبيّنوا انهم قول وفعل وليس فقط قول من غير فعل وليس فقط كلام. الآخرين لم يقوموا بذلك وليتهم جلسوا في بيوتهم بل شنّوا سيوفهم على اولئك الذين يحاولون أن يترجموا اقوالهم الى افعال رأيتهم ؟ المأساة التي نعيش فيها الامور انقلبت رأسا على عقب الحق اضحى باطل والباطل اضحى حقا المعروف اضحى منكرا والمنكر اضحى معروفا هذا هو واقعنا.
دعونا نشخص مرضنا بأنفسنا ونتصارح ايها الاخوة, الزهراء عليها السلام لعنت هذه الامة المتخاذله هل نحن متأكدون بأننا لسنا ملعونين؟ ايها الاخوة يشهد الله اني لو لم على هذا المنهج ولو لم اخطت لنفسي هذا الخط والمسار لما كنت واثقا اني ليست مشمولا بلعنة الزهراء على الامة الخاذلة لها التي لم تعلن الحرب على الذين حاربوها, كلا ايها الاخوة... انتم انظروا الى سيرة الشيعة الابرار الاطهار الكرام من زمان الزهراء عليها السلام الى زماننا يشهد الله لو تبحثون بحث جيدا ولعلي ان شاء الله اتطرق الى ذلك وانا تطرقت الى شيئا من هذا في مطاوي بحوثي ومحاضراتي كثيرا منكم ربما سمع ذلك حينما اعرض نماذج اصحاب الائمة عليهم السلام او نماذج عن بعض علمائنا الابرار كيف انهم كانوا يواصلون هذا الطريق من يوم السقيفة الى يومنا هذا يثأرون للزهراء عليها السلام ويعلنون الحرب على من حاربها وعلى من اعتدى عليها فلا يهدأ لهم بال ولا يقر لهم قرار الا ان يسقطوا هذه الشخصيات ويفضحوها ويبصروا الناس باجرامها وانها ارتكبت ما ارتكبت وابتدعت ما ابتدعت حتى يجعلوا الناس تنبذ هذه الشخصيات ويكون بذلك انتصارا للزهراء عليها السلام اقرؤوا عن سيرة الشيخ كاظم الازري مثلا اقرؤوا عن سيرة هؤلاء العظماء اقرؤوا كيف كانوا ينصرون اهل البيت عليهم السلام بأقوالهم وافعالهم واشعارهم بنثرهم وبمؤلفاتهم ويصرحون بالحق مع أنّ ظروفهم كانت آنذاك ظروف غاية في الصعوبة اضطهاد, جور ,وظلم يعني بالفعل كانوا هنالك مسوغ للتقية,
نعم لتلك الظروف ومع ذلك تركوا التقية وقالوا التقية رخصة ونحن نتركها لما هو أهم ليست واجبة علينا في مثل هذه الظروف والاوضاع مع انه كانت انذاك لا يوجد حقوق انسان ولا منظمات دولية تدافع عن الاشخاص المضطهدين المظلومين ولا اصواتهم تصل الى احد ,لو أنّ الدولة ارادت أن تقتلك فإنها تقتلك وتدفنك ولا احد يستشعر عنك شيئا ولا يشعر بشأنك, الآن لو أنّ احد يقتل بسبب عقيدته او المجاهره بعقيدته او ما اشبه, اجمالا تقوم الدنيا, منظمات تتحدث ووسائل اعلام وتصبح قضية وانه مخالف لحرية التعبير والرأي وحرية الانسان والى اخره.
فلذلك الحكومات شيئا ما بدأت ترتدع وتخاف فاصبح لدينا مجال واسع ومفتوح لا تريد أن تظهر شخصك بدافع الجبن اصبح لك مجال أن تمضي في هذا الطريق من دون ان تظهر شخصك تألف كتاب باسم مستعار وإلا يأتي عليك شيئا تكتب بالانترنت باسم مستعار ولا يأتي عليك شيء اصلا تستطيع الآن بواسطه التكنلوجيا الحديثه أن تظهر بالقنوات الفضائية وتخفي ملامح وجهك بالمونتاج وما اشبه فلا يستدل على شخصيتك حتى صوتك يتغير.
الوحدة الاسلامية!!!
افضح ابوبكر وعمر واعلن الحرب على من ظلم اهل البيتعليهم السلام واعلن الحرب عليهم امشي بهذا الطريق الذي هو حرب لمن حاربكم كن محاربا, لا اصلا ليس في فكره هذا الشيء لماذا؟
لانّه ربّته الاحزاب البتريه الضالة وعلماء السوء ربّوه على ماذا؟ على انه الاولويات غير شيء مثلا الوحدة الاسلامية, بخ بخ لاصحاب الوحدة الاسلاميه التي تكون على حسابات جراحات الزهراء صلوات الله عليها, هل نطلب منكم عدم التعايش مع الآخر؟ اعمل مؤتمرات وحدوية وتقاربيه وسموها ما شئتم لكن لا تتنازلوا عن ظلامة الزهراء صلوات الله عليها اجعلوا للشيء كرامة واحترام للذات, اشرط شرط للتعايش الوحدوي انه لا يسمعك كلام فيه احترام لابي بكر وعمرلعنهما الله كما هم يريدون منك ان لا تقول كلام فيه ذم ابوبكر وعمرلعنهما الله, واحدة بواحدة, سلام قول من رب رحيم, وكفى الله المؤمنين شر القتال, اكثر من هذا ما نريد؟ كفى الله المؤمنين القتال,لا تريدونا ان نتقاتل في قضية ابي بكر وعمرلعنهما الله؟ لا تريدون أن تسمعوا ثلبا لابي بكر وعمر وعائشة على منابرنا؟ اذا انتم لا تسمعونا تمجيدا وثناء على ابي بكر وعمر وعائشةلعنهم الله على منابركم لا تريدون أن تسمعوا كلاما ضد ابي بكر وعمرلعنهما الله في وسائل اعلامنا؟ اذا عاملونا بالمثل لا تسمعونا كلاما فيه تمجيد بقتلة ائمتنا واعدائهم في وسائل اعلامكم.

هكذا يكون التعايش إذا فعلتم هكذا نحن نحصر كلامنا ضد ابي بكر وعمر وعائشه لعنهم الله في حدودنا في منتدياتنا في مجالسنا الخاصة, انتم ايضا في المقابل تعاملونا بالمثل تحصرون الكلام الذي فيه تمجيد وتفخيم لابي بكر وعمر وعائشة لعنهم الله في مجالسكم الخاصه اذا هنا هذا الطرح معقول شيئا ما ,ويمكن ايضا أن يكون له مقبوليه شرعيه وإن احتاج لقليل من التأمل لانه الامر بالمعروف والنهي عن المنكر على حالها لكن على الاقل هذا الطرح يمكن لي انا كفرد أن احترم هذه العمائم التي تطرح هذا تحت عنوان الوحده الاسلامية وماهي الوحدة الاسلاميه هل هي من طرف واحد؟
التعايش فقط من طرف واحد؟ عجيب هذا المنطق..!! واحدة بواحدة إمّا تريدني انا فقط اتخلى وانت تملأ الدنيا بالثناء على قتلة مجرمين لا يجوز هذا.
هذه ليست عدالة ليست هاهنا تكافؤ ابدا فانظروا المشكلة التي نعيشها اين هي؟ اين المشكله؟؟

تعلمون ايها الاخوة انه هذه الاختلافات بين الخطوط والتيارات الشيعية ليست هينه او التي تدعي التشيّع حتى نكون اكثر دقة ,ولكن صحيح انها ليست هينة وهي حالة طبيعة للعلم وتنبأت بها الرويات عن ائمتنا عليهم السلام لكن المهم انه تبحثون عن المبررات لكل خط من هذه الخطوط ولكل تيار من هذه التيارات واعرضوا ذلك كله على كتاب الله وسنة نبيه سنة اهل البيت اقوالهم ورواياتهم صلوات الله عليهم ثم اعرضوها على عقولكم وضمائركم وستعرفون الحق مع من وتعرف العزة مع من والكرامة مع من والنهضة مع من .

الفرقة الناجية تفترق الى ثلاث عشر فرقة كلها في النار الا واحدة

وتشخّصون بدقّة من الذي يريد أن يرجعكم سنوات وقرونا الى الوراء ليجعلكم تعيشون ويبقيكم تعيشون في ظروف التقية الخانقة التي أُمرنا بأن نبددها ,أُمرنا بأن نتغلّب عليها ونتخلّص منها وهي حالة استثنائية ,وبين من يريد أن يخرجكم من هذه القيود ومن هذه الاغلال ومن هذه الظروف الخانقة الى افاق الحرية والى قمم العزة والكرامة القضية واضحة للعلم انتم فتّشوا في الروايات الشريفة التي تتحدّث على أنّ هذه الامة تفترق الى ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة هذا حديث عن الرسول صلى الله عليه واله ولما قيل له من هذه الفرقة الواحدة؟ قال كما رواه ائمتنا عليهم السلام وحتى رواه بعض اهل الخلاف هم علي وشيعته.
ولكن علي هذا زعيم هذه الفرقة هو يقول في حديث آخر بل في احاديث مضمونها انه هذه الفرقة الناجية تفترق الى ثلاث عشر فرقة كلها في النار الا واحدة, عرفتم الآن؟ هذا كلام علي امير المؤمنين امام معصوم صلوات الله عليه لا ينطق عن الهوى مثل رسول الله صلى الله عليه واله, ووضعت علامات لتلك الفرق وصدقوني هي منطبقة على بعض التيارات الشيعية اليوم ومن اهم تلك العلامات انهم يوالون اعدائنا ويعادون اوليائنا تجده مع الناصبي والمخالف يبتسم مع ان الروايات تقول من ابتسم بوجه مخالف لنا فهو ليس منا ولا تقبل منه صلاة اربعين يوما الى هذه الدرجة!!!

معنى المخالف
وروايات كثيرة في هذا المعنى المخالف هنا بمعنى الرمز والشيخ الكبير والمخالف بالاصالة ولكن مطلق المخالف هذا المستضعف العادي هذا لا بالعكس عامله بكل اريحيه وابتسامات وحاول ان تجذبه الى الحق ,الكلام هنا عن واحد مثل القرضاوي مثلا هل تبتسم في وجهه؟؟ فالمهم يتعاملون مع القرضاوي واشباهه بكل اريحيه وبكل محبه ومودة وبر , هذا التسخير اللعين ماذا يصنع مع هؤلاء اصلا يذل نفسه لأنّ القرضاوي يصرح تصريحات ضد الشيعه ,أنا اتذكر قبل كم سنة انه صرح تصريحات عجيبة ضد الشيعة وهاجم هجوم قذر وكل العالم الشيعي انتفض عليه التسخيري لعنة الله عليه وهذا العاق الذي لا يستحي على شيبته ويدعي انه آية الله, هذا يذهب الى قطر ويجتمع بهذا العلماء المسلمين وكان نائب الرئيس ورأيت بعيني مع هذه التصريحات يبجله ويعظمه ويناديه فضيلة الشيخ والامام القرضاوي لدرجة أنّ القرضاوي جالس على الكرسي وهذا يقوم من كرسيه ليسلم عليه بطريقة ذليله وتحقيرية للذات نفس الفعل سبحان الله احد الاخوة المشايخ اراني اياه في احدى مقاطع الانترنت.
نفس الفعل فعله مع حارث الضاري الذي تلطخت بدماء شيعة اهل البيت عليه السلام هذا الارهابي ناصبي ووغده هذاك يهاجم ويقول انتم من فجر مقام العسكريين عليهما السلام انتم كذا وكذا وهذاك يتحدث بكل لطافة وبهدوء واحترام ثم يجلس بوداعة وينكس رأسه وحدة اسلامية.
أمّا هذا التسخيري اللعين الذي لا يخاف الله عز وجل ماذا صنع بنا كيف فرانا بلسانه كيف هو شديد علينا؟
عليّ أنا شخصيا ماذا قال عنّي من الافتراءات والبهتان قال عنّي عميل وقال عنّي إنّي كنت دائما اتردد على السفارة الامريكية في الكويت ويشهد الله اني لم ادخل رجلي داخل السفارة الامريكية بالكويت وقال اني دارس بامريكا وانا لم اذهب الى امريكا غير مرة واحدة في حياتي وكنت ازور جدتي هناك.
وبالمناسبة قرأت في مجمع الاخوة في ديدرويت في اليوم العاشر في محرم اكثر من هذا لا يوجد شي وكانت فترة اسبوع او اسبوعين ليس اكثر ثم رجعت والمصيبة يدّعي معرفتي ومعرفة تاريخي واشاع اني كنت شرطي في الكويت وكثير من البهتان والكذب.
الكذب عندهم مثل شرب الماء وغير السباب والشتائم سفيه احمق وما الى ذلك. فهنا يظهر لك المصداق سبحان الله يوالون اعدائنا امثال القرضاوي وغيره ويعادون اوليائنا,.
واضح انظر الى شدتهم على الشيعة الذين يختلفون معهم في المنهج مثلا يواجهونهم بألسنة الحداد وبجرم وبظلم وسجن وقتل ,في ايران انظر الى احد الماشين في ركاب الظالمين هناك مع النظام ماشي وفي المقابل كيف يتعاملون مع الوهابيين والنواصب بكل احترام ولطف ماذا تصنع لهؤلاء اعرف انها من الفرقة الثلاث عشر التي تذهب الى جهنم وبئس المصير كما قال امير المؤمنين عليه السلام:"هؤلاء ينتحلون مودتنا وهم في النار واحدة فقط الناجية", تلك العصابة المؤمنة تلك الفرقة الطاهرة التي ابدا لم تلوث عقيدتها ولم تتنازل عن الولاء والبراء لم تتنازل عن ولاية آل محمد عليهم السلام والبراءة من اعدائهملعنة الله عليهم من اجل احدهم ابدا ,ظلت على موقفها المبدئي حتى اخر لحظه واخر نفس هؤلاء الذين يستحقون ان يقبل التراب الذي تحت اقدامهم, أن تجد شيعيا شجاعا صافيا نقي العقيدة لا يتلاعب ابدا بثوابت الدين لا يخجل مما يعتقد ليس لديه خجل اين ما ذهب بالحج بالعمرة ,في وسط ديار المخالفين يسألونه هل انت مع عائشة ام ضد عائشة؟ يقول أنا ضد عائشة حرب لمن حاربكم اقتلوني ماذا يعني انما هي قتلة واحد فقط .
افخر بذلك اذهب الى ائمتي عليهم السلام وأنا مرتاح اني انتصر لهم وعلى الاقل ثبّت موقف عند الله عز وجل ربما يهتدي به احدا ممن يستمعوني بهذا الموقف وهذا جاء في احاديث ائمتنا عليهم السلام انه تم اخذ رجلان احدهما عمل بالتقية هذه الرخصة, الامام يقول عمل برخصة الله الثاني رجل لم يعمل بهذه الرخصة وقال الحق ولم يتبرأ من  اهل البيت عليهم السلام,
ولم يكف عن اعداء اعدائهم فقتلوه قال الرجل تعجّل الى الجنة أي ذهب الى الجنة .لم يعمل بالتقيه وذهب الى الجنة لأنها غير واجبه عليه.
ايها الناس انصروا ائمتكم ولا تخذلونهم انصروا نبيكم هذا النبي المظلوم الى الآن الأمة لا يعلمون من قتله حتى اغلب الشيعه لا يعرفون 99% من الشيعة لا يعرفون من قتل النبي صلى الله عليه واله ولا احد يبين روايات ائمة اهل البيت عليهم السلام عترة النبي واحفاد النبي عن مقتل جدهم رسول الله.
أنّ عائشة وحفصةلعنة الله عليهما وضعوا السم بأمر من ابويهما فعلوا كذا وفعلوا كذا لا احد يفشي هذه الروايات وهي روايات معتبرة وعليها المعول ,و روايات سلّم بها علمائنا ونقلوها في كتبهم ودفعوا ثمنا لذلك دمائهم لم يصلنا التشيع بالمجان بل بدماء ائمتنا عليهم السلام ثم بدماء اصحابهم الابرار ثم بدماء العلماء الاخيار لم يصلنا بالمجّان.
انتم تريدون كل شي بالمجّان, صرفوا دمائكم يوجد دماء لقضايا اقليمية وسياسية وقضايا الحكم لا يريدون الشيعه ان تحكم العراق فيسفكون دمائهم ليس لأجل قضية عقائدية يسفكون الدماء, هذا نحن بالكويت عملنا هذا العمل في الدولة التي تعتبر مع الأسف الشديد قويّه من ناحية الفرقة الوهابية وقوة ربما ثالث عاصمة للفرقة الوهابية.
انت احسب باكستان هي العاصمة الاولى ثم نجد ثم تأتي الكويت من ناحية النشاط الوهابي .

اظهر اللعن وفُز بدنياك وآخرتك...
قلنا هذا الشيء ولم نقتل, فقط حكم عشرين سنة الى الآن يريدون أن يعدموا بعدما طارت الطيور بأرزاقها...
يا ايها الاخوة على فرض يوجد اعدام والله مفخرة وشرف من يستطيع أن يعدم شخص طعن في ابي بكر وعمر وعائشةلعنهم الله جميعا اليوم لا أحد يتمكّن صدقوني لا يتمكنون يضج العالم عليهم شخص باكستاني اصلا ارتد في باكستان قبل سنة او افغانستان ارتد هذا الرجل هناك صار نصرانيا او ملحدا لا اتذكر ,المهم نشر الخبر على البي بي سي وغيرها وحكمت عليه المحكة بالقتل وحكم نهائي وثابت ,
ضج العالم ولم يتركوا أن ينفذ الحكم وبالفعل لم يتم تنفيذه تحت مسمى حرية الرأي وحرية العقيدة وحرية التعبير, هذه هي الشريعة القائمة على الكوكب الارضي هذا النظام الذي يمشي به العالم, ألا نستغل هذه الفرصة!؟
لا يوجد قتل الآن فروض نادرة جدا يقول ائمتنا عليهم السلام "رجل تعجل الى الجنة" اذا مالذي يسبب لكم الخوف؟
ثم على فرض يوجد قتل او اعدام هذا في منطقة محدوده بالعالم وهي الشرق الاوسط, هذا الذي في لندن هذا الذي في امريكا الذي في اوروبا واستراليا ونيوزلنده هذه الدول الشبه حرة لماذا لا ينطق؟
اكسروا القيود تحرروا وحرر البشرية من وهم ابي بكر وعمر وعائشة لعنهم الله جميعا انقذوا الناس المساكين من هذه الخديعة انطلقوا, بل حابس نفسه الى الآن, ارى انك تحررت من الاحاديث التي تقول لو انه على راسك حاكم ظالم جائر إتّقه.
يوجد باب كامل بالوسائل مضمونه يجب الصبر على الحاكم الجائر لا يحق لك أن تثور عليه ,تحررنا من هذه الاحاديث بظرف إنها كانت مؤقته لظرف خاص حتى بعض العلماء يقولون ان لها لسان الاستدامة الى زمان الظهور المقدس لكننا تحررنا ...
تحررنا من الاحاديث التي تحرم علينا التبليغ, تحررنا من الاحاديث التي تحرم علينا ذكر فضائل علي وفاطمة عليهما السلام. كثير من الاحاديث
تأملنا فيها فقهيا وقلنا إنها مؤقته في تلك الازمنة المظلمة التي عاش فيها الائمة عليهم السلام واصحابهم. ما عجب عدم تحررنا من الاحاديث التي في باب التقية ولم نقل فيها ما قلناه في سائر الابواب إنها احاديث كانت مقيّدة في ظروف خاصة وعندنا طائفة من الاحاديث أنّ للتقية مواضع ومن ازالها عن مواضعها لم تستقم له مثلا.
وتحذر من انّا نبالغ في التقية يا معاشر شيعتنا مضمون الحديث لا تاخذوا بالهوينه ولا تقية عليكم والاحاديث التي تبين أنّ التقية رخصة وليست واجبة ,والاحاديث التي تحذر من أنّ التقية ستتحول الى مرض بالمستقبل يعطل انطلاقة  الشيعة الى درجة أنّه من كثرة ما تتأصل وتصبح مرض في هذه النفوس انه اذا ظهر مهديناعليه السلام وطلب منكم النصرة لقلتم لهم لا نفعل وانما نتّقى كل هذه الاحاديث.
ولى عهد التقية ذلك العهد الذي لا يسمح فيه لنا باقامة دوله والذي لا يسمح لنا بأن ننطق باسم علي وأن نسمي ابنائنا بإسم علي, احد اصحاب الائمة جاء الى الامام عليه السلام رُزق له ولد قال ما سميته قال سميته علي قال لا تسميه علي سميه عمر حديث موجود!!!
عجيب الامامعليه السلام يأمر أن يسمي عمر ولا اسمي علي امتثالا لأمر الامام ,ما حدث بعدها حملة بالكوفة يقتلون أي شخص اسمه علي هذا وجدوا اسمه عمر ولم يقتلوه, هل نطلب بناء على هذا الحديث أي شخص اسمه علي ان يبدل اسمه الى عمر؟
لا يجوز يا اخي ..!!
للاحاديث لها ظروف ويجب ان تعرف الى ماذا تنظر تلك الاحاديث هل هي احاديث فيها عموم ولو كان بها عموم عليك التأكد لو انه عموم استغراقي؟ هل لسانها لسان الدوام؟ ام لسان القضية الخارجية؟ القضية المنقطعة؟ يوجد تفاصيل علمية دقيقة لا الناس ماشيه على الجهل, والجهل حينما يكون تحت العمامة ماذا تصنع به هذه مشكلتنا الجهل لما يرتدي عمامة ويقود معه قطيعا ماذا تصنع؟
فإنا لله وانا اليه راجعون وحسبنا الله ونعم الوكيل .
غدا سيتبين من الذي كان يحترق دمه من اجل عزة الشيعة والتشيع والانتصار للائمة عليهم الصلاة والسلام وارجاع الحق لاصحابه والتمهيد لظهور مولانا صاحب الامر عليه السلام ومن هو ذاك الذي كان يحاول أن يرجع الامور دائما الى الوراء ويذل الشيعة ويؤخر ظهور ولي الله صلوات الله عليه.
ردا على من يقولون أنّ الزهراء الشهيده صلوات الله عليها ماتحدّثت عن ظلاماتها ...

فقط انتظروا وشاهدوا باعينكم تقول الزهراء عليها الصلاة والسلام وهي في سياق الانكار على تلك الامة المتخاذلة التي طلبت منها النصرة وكانت تعدها بالنصرة ثم تتخلى عنها تقولعليها الصلاة والسلام:" وطفت عليهم في بيوتهم وامير المؤمنين عليه السلام يحملني ومعي الحسن والحسين ليلا ونهارا الى منازلهم يذكّرهم بالله ورسوله لئلا يضلمونا ويعطونا حقنا الذي جعله الله لنا فيُجيبون ليلا ويقعدون عن نصرتنا نهارا ثم ينفذون الى دارنا قنفذا ومعه خالد بن الوليد لعنة الله عليهما ليخرجا ابن عمي عليا الى سقيفة بني ساعدة لبيعتهم الخاسرة ولا يخرج اليهم متشاغلا بوصاة رسول الله صلى الله عليه وآله وتأليف القرآن وقضاء ثمانين الف درهم وصّاهم بقضائها عنه عداة ودينا, فجمعوا الحطب ببابنا".
هذا كلام الزهراء عليها السلام ردا على هؤلاء الذين يزعمون عدم تحدث الزهراء عليها السلام بظلامتها وبهذه التفاصيل بنفسها وبالتالي هذه الجريمة لم تقع جهله على فرض ان الزهراءعليها السلام لم تتحدث هناك اخرون تحدثوا لو أنّ كل قضية صاحبها لم يتحدث بها لم تقع؟

وثم جهلة ايضا جهلا مركبا إذ انكم لم تطالعوا كل المصادر والروايات فتكتشفوا انه عندنا اكثر من حديث عن الزهراءصلوات الله عليها وانا اتي بنماذج فقط لعدم اسعاف الوقت,
تقولصلوات الله عليها:" فجمعوا الحطب ببابنا وآتوا النار ليحرقوا البيت فاتيت بعضادتي الباب وقلت نادشتكم الله وبأبي رسول الله أن تكفّوا عنّي وتنصرفوا فأخذ عمر السوط من قنفذ فضرب به عضدي فلتوى السوط على يدي حتى صار كالدملج أي السوار الذي يترك اثر في اليد وركل الباب برجله فردّه عليه وأنا حامل  فسقط لوجهي والنار تسعر وصفق وجي بيده لعنة الله عليه  وعلى يده حتى انثر قرطي من اذني فجائني المخاض فاسقط محسنا قتيلا بغير جرم فهذه امة تصلي علي؟
وقد تبرأ الله ورسوله منها وتبرأت منها".

الخاتمة...
أي هل هذه الامة تستحق ان تصلي علي؟ هذه الامة الملعونة المتخاذلة هذا كلام الزهراء صلوات الله عليها وهاهي تكشف عن ظلامتها وتصرح بظلامتها وتقول الحق ,فإذا بعد كل هذه الادلة والشواهد منذ أن بدأت معكم في هذه  الجولة من الليالي الفاطمية الثالثة تبيّن لنا روايات مستفيضة متواتره روايات صحيحة أقوال الخبراء من اعلام العلماء اعمدة التشيع اركان التشيع قديما وحديثا إنّ هذه الحادثة لا يختلف عليها اثنان من الشيعة وهذه  الحوادث التي جرت على الزهراء عليها السلام ليس فيها خلاف وصلتنا باصح الاسناد وبالتواتر والاستفاضه ومن لسان الائمة عليهم السلام ولسان اعدائهمعليهم لعنات الله ولسان اصحابهم وايضا من لسان اصحاب الشأن من لسان الزهراء من لسان علي صلوات الله عليهما وآلهما وبعد هذا كلّه الا تتقون الله عز وجل وتقولون انه لا قضية الزهراء عليها السلام لم تثبت اسانيد ضعاف وروايات موضوعه...!!
كل هذا من اجل ابوبكر وعمرلعنة الله عليهما حتى تبرّؤا ساحتهما وتقولون بلسان العقوق امام شاشات التلفزيون وعلى منابركم النجسة تترضون عليهما لكسب رضى المخالف ,ألا ارضيتم الزهراء عليها السلام اولا والضمير العلمي لأنّ كلامكم مخالف للعلم, جهلة او كذبة او منافقين او بتريين او اصحاب مصالح دنيويه عباد الدنيا معركتنا مع هؤلاء المنافقين.
ينبغي أن نزيحهم عن المجتمع الشيعي يعني هؤلاء اهل المنكر وعندنا احكام بالتعاطي مع اهل المنكر حتى لو كان هذا قريبك, اخوك, بن عمك يجب عليك مقاطعة كما ورد بالاحاديث الشريفة ,لأن التعاطي معه والتعايش معه ويكون في مجالسنا وكأن شيئا لم يكن ويكون في مساجدنا وحسينياتنا ونستقبله ونعظمه ونعطيه وجاهه ونعطيه مقام ونبرزه في فضائياتنا مثلا ونعطيه مجال في وسائل اعلامنا ونصعده منابرنا من اجل التعارفات والمصالح هذا كله حرام وآثم.

اهل المنكر يجب ان يحاربو ويعزلو عن المحيط الاجتماعي العام

اهل المنكر يجب أن يقاطعوا ويحاربوا او على الاقل أن يعزلوا عن المحيط الاجتماعي العام كما صنع ائمتنا عليهم السلام وعلّمونا وكما فعل الفقهاء من بعدهم ,مثلا سيرة الاشعريين في قم اقل ما يلاحظونه انحراف من احدهم ممّن يدّعي التشيع ينفوه خارج قم ويقولون إنه عنصر خبيث ,إلا انهم بالغوا في ذلك أي لو اشتبهوا قليلا بشخص ما يطردوه ثم يعتذروا منه ويُرجعوه لأنّ اهم شيء عندهم هو الدين.
هذا الدين ليس لعبة هذه ولاية اهل البيت المقدسةعليهم السلام يجب المحافظه عليها ونفديها بأرواحنا, لا تتعاطوا ايها الاخوة مع التيارات المنحرفه ولو كانت متلبسة بإسم التشيع لا تتعاطوا مع حزب الدعوة الخبيث الذي كالخلية السرطانيه في جسد هذه الامة, لا تتعاطوا مع نظام ايران الخبيث ,لا تتعاطوا مع سامري القطيف ,لا تتعاطوا مع التسخيري ,لا تتعاطوا مع نعثل قم, اعزلوهم وحاربوهم حصّنوا انفسكم وابنائكم ومجتمعكم من هذه التيارات الخبيثة السرطانية السوس الذي ينخر في جسدنا ويريد أن يحرفنا أن يجعلنا ننحرف عن الجادة المستقيمة والصراط المستقيم ,مسؤولية كبيرة وعظيمة لا تتركوا لهؤلاء مجالا صكوا بالحق جباههم هكذا علمنا ائمتنا عليهم السلام.
واجهوهم لا تتركوا لهم مجالا لا تجعلوا لهم الصوت العالي ,صحيح إنّ لهم امكانيات ولهم قدرة ان لهم سلطة ان لهم تحالف مع انظمة وحكومات وانتم لا قدرة لكم ولا سلطة لكم ولكن لينصركم الله.
الله ينصركم لأنّ الحق معكم وقد دعا رسول الله صلى الله عليه واله "وانصر من نصره واخذل من خذله" هؤلاء هم من سيخذلون ويسقطون في مزابل التاريخ وانتم ستنتصرون عاجلا ام اجلا لان رسول اللهصل الله عليه وآله يدعو لكم.
صلى الله عليك يا زهراء ايتها الصديقة الشهيدة المظلومة ولعنه الله من قتلك وآذاك وصلى الله على سيدنا محمد واهل بيته الطيبين الطاهرين.

شارك المقال على Google Twitter Facebook Whatsapp Whatsapp