أربعة وثمانون متشيعا في سلسلة "أهل السنة أم أهل الخدعة؟"

27 شعبان 1438

شهدت سلسلة "أهل السنة أم أهل الخدعة؟" التي اختتمت مساء يوم السبت الثالث والعشرين من شهر شعبان 1438، شهدت أربعة وثمانين متشيعاً من مختلف دول العالم على يد الشيخ ياسر الحبيب. وكانت السلسلة قد تطرقت إلى خبايا تعامل أهل الفرقة البكرية مع السنة النبوية في أربعين جزئاً.


جديد المقالات

جديد إجابات القطرة

لماذا تنصحون بترك الشور مع أنه يقام في بيوت المراجع؟

26 شعبان 1438 هجرية

السلام عليكم رأينا استفتاء لديكم بإنكم تنصحون بترك الشور المقدس ونحن رأينا إقامة عزاء الشور في بيت السيد المرجع صادق الشيرازي وبحضوره.. ورأينا في قم احد مواكب الشور بمشاركة اية الله الشيخ الوحيد الخراساني.. ما تبريركم ان هؤلاء المراجع العظام يحضرون بمواكب طربية و اشبه بأنغام الموسيقى. الله يوفقكم

القسم:توضيحات

ما رأي الشيخ الحبيب في مرقد علي بن الحسين بالمحاويل العراقية؟

26 شعبان 1438 هجرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما هو راي الشيخ ياسر الحبيب حفظة الله بمرقد علي بن الحسين في المحاويل هل هو قبر وهمي كما اشيع قبل سنوات من قبل السيد محمد الصدر .

القسم:معلومات

هل قال الله أو الرسول أن الإمامة أصل من أصول الدين؟ وما الفرق بين التفسير والتأويل؟ ولماذا لا تمتلكون كتاباً صحيحاً؟

26 شعبان 1438 هجرية

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته 1 - يسأل بعض المخالفين هل قال الله تبارك تعالى ان الامامة اصل من اصول الدين ؟! هل قال النبي محمد (ص) او الامام علي (ع) او احد الائمة عليهم السلام ان الامامة اصل من اصول الدين ؟! 2 - ما الفرق بين التفسير والتأويل ؟! و قال احد المخالفين من يفسر القران عند الشيعة هل ائمتهم المعصومين ام علماء الشيعة ؟! وهنالك بعض التفاسير التي لا يملكها الشيعة عن ائمتهم المعصومي ...

القسم:توضيحات

من كتب الشيخ

دولة الأكارم حكم الاجتهاد لا حكم الله

الطبعة الأولى ــ 1437 هـ إصدار هيئة اليد العليا

القسم:كتب

التوطئات التسع

03-01-2015

بِسْم الله اسم الكتاب التوطئات التسع تيمّناً بالآيات التسع لنبي الله موسى عليه السلام التي أعطاها الله له لمواجهة عدو الله فرعون لعنه الله.

القسم:كتب